الخميس، 7 مايو 2015

لا يكذبون

إنهم لا يكذبون
هم الذين يعرفون
فلقد رأوك تنسل من دارها
وأنا جالسة أنتظر قدومك
وأرفرف النفس بليلتيك
أهم يكذبون و لما يكذبون
لقد عرفوا حقيقة أمرك
و أستساغوا قولها لي
قد تألموا لما رأوا
فبكيت من ألمي
وأملي يهاتفني
برجوعك لي
لا تستهين بمشاعري
قد اكون ثائرة كالبركان
وقد تنساب مني احزان بدمعتين
هل مر على ذكراك حرقتي
هل تسأل قلبك جنتي
أ هي التي تدلل شامتيك
أ هي التي  لمست يديك
لا تظن الليل سيخبرني
لو أخبرتني ما كنت عاتبة
لأني أحبك
و دمي يعزك
واشتياقي لليلك
مالت عيوني حسرة
فأنا لا أجدك
فلا تظن عذرك
لن أسمح بغدرك
لا لن اسمح بطعنك
انا التي قد حفظت هواها
و ما مكنت قصياً من بيتك
آلا أخبرتني لأكون مدعوة في زفافك
فهذا أمر يسرني لو أخبرتني
إذهب فعاذرة من قتيل للهوى
قد أدمى جبينه في قصص الهوى
وتفرق شمله بيديه فرّق

فلن يرقى لفؤادي بعدما استرقّ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق