الخميس، 19 فبراير 2015

حيلة مبرمج نصاب احرقته

لم تتوقف عمليات النصب الموجهة ضدي من قبل شركات البرمجة الغير نزيهة
هذا احدهم رأيت اعلانه في جريدة فاتصلت به وعرضت عليه فكرتي قلت له اريد تصميم في حدود 2000 ريال قال طيب ما هي فكرتك شرحت له فكرتي واخبرني انه سينفذها وقد نوى لي شرا وعزم على فعلته الماكرة...
هذا العمل قد يستغرق 6 شهور من البرمجة وكتابة الاكواد وتصميم الستايل...
فوجئت بعد اسبوعين يقول لي تعال واستلم موقعك فرحت لان الموقع انتهى بهذه السرعة واستغربت من سرعته ولم يخطر ببالي خطته الماكرة للاستلاء على مالي...
حضرت اليه واعطاني عنوان الموقع وكافة بيانات الدخول ذهبت الى البيت وانا في غاية السعادة ولكني صدمت فقد عمل موقع قالب من قوالب وورد برس وقام بترقيعه من هنا وهنا وقال لي خذ...
طبعا امتلأت غيظا لأنه لم يعمل فكرتي الاساسية وهذه هي حيلتهم الذكية يعمل لك موقع حسب مزاجه هو ويجعلك امام الامر الواقع فقد ضمن العربون وهو 1000 ريال وحيث ان الاوراق التي معي لا تقدم ولا تأخر...
طالبته بالمال لأني قد عرفت حيلته ومكره بي رفض فقلت داعيا عليه حسبي الله ونعم الوكيل...
بعد شهر من هذه الحادثة مررت بالمحل الخاص بهم فوجدته محروقا لقد شبت فيه النار فحمدت الله الذي اخذ حقي.
فبسبب خسة نفسه احرقت ال 1000 ريال محل بكامل تجهيزاته تقدر ب 50000 ريال تعلمت درسا ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل وانا موقنا بعدل الله

كان هذا قبل ان اتعرف على الشركة الصادقة التي سأدلك عليها فقد وجدت الصدق والتعاون المثمر والتوجيه والنصح البناء من قبل هذه الشركة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق